أساسيات فني صحي السباكة

أساسيات عمل السباك و فني صحي التركيبات

أساسيات فني صحي السباكة

المصدر:[فني صحي]

يجب أن يكون نظام العرض والصرف في منزلك نظامين فرعيين متميزين، مع عدم وجود تداخل في التركيبات أو تسرب الهواء عن طريق التهوية.
سواء كان منزلك يحتاج إلى تسليك المجاري أو نظام الصرف الصحي، وأنظمة داخل منزلك هي في الأساس نفسه. ولا تعتمد نظم الصرف الصحي على الضغط، كما تفعل أنظمة الإمداد.
بسبب أنابيب الصرف الصحي، كل الملعب، أو زاوية، نزولا. الجاذبية تسحب النفايات على طول. ويواصل خط الصرف الصحي هذا التدفق الهبوطي إلى مرفق لمعالجة مياه المجاري أو خزان للصرف الصحي.
في حين أن النظام يبدو بسيطا، وهناك المزيد من ذلك، بما في ذلك فتحات، والفخاخ، والنفايات نظيفة. فتحات التهوية تصل من سقف منزلك. وفي حالة عدم وجود إمدادات جوية من الفتحات، فإن مياه الصرف الصحي لن تتدفق بشكل صحيح، كما أن المياه الموجودة في الفخاخ ستحتاج إلى فني صحي لكي يركبها بشكل صحيح.
ويتبع فني صحي الكويت القوانين الأساسية للطبيعة - الجاذبية والضغط والمياه تسعى لمستوى الخاصة بها. ومعرفة هذا، يمكنك فهم "أسرار" وجعل العشرات من الإصلاحات لنظام السباكة منزلك. يمكنك توفير نفسك الوقت، المتاعب، والمال!

النظم الفرعية للإمداد والصرف

يجب أن يكون للمصابيح صمامات إغالق العرض الفردية بحيث ال تحتاج إلى إغلاق المفتاح.
ما الذي يسبب انفجارات الأنابيب عند تجميدها؟
الأضرار الناجمة عن أنابيب المياه انفجار هي المطالبة الأكثر شيوعا على التأمين صاحب المنزل.

ما الذي يسبب تلف الأنابيب عند تجميدها؟

تلف في الطبقات
[caption id="attachment_122" align="aligncenter" width="600"]فني صحي تركيبات سباكة فني صحي تركيبات سباكة[/caption]
يصب الماء في أنابيب نحاسية. تكون مفاصل الأنابيب المعرضة بشكل خاص للتسربات، ولكنها يمكن أن تحدث في أي جزء من الأنبوب.
كما جزيئات الهيدروجين والأكسجين، وأنها تجعل أكثر إحكاما. إذا ظل نمط جزيئات الهيدروجين والأكسجين دون تغيير، فإن كل هذا التلازم سوف يؤدي إلى صلبة، والتي من شأنها أن تأخذ في الواقع مساحة أقل من شكل السائل. ولكن الماء يجب أن يكون مختلفا.
بدلا من ذلك، يتغير نمط جزيئاتها كما هو تجميد، أخذ مساحة أكبر والتوسع كما يتحول إلى الجليد.
وعندما يتعلق الأمر أنابيب المياه في منزلك، وهذا التوسع في المياه كما هو تجميد يمكن أن يضع الكثير من الإجهاد على أنابيب الصلب والبلاستيك قاسية، وكذلك وصلات الأنابيب.
يحيط علما، المخترعين: إذا كانت أنابيب المياه مصنوعة من مادة قابلة للتوسيع، فإن المياه التجميد لن تؤثر على أدائها، والقضاء على الأضرار التي لحقت الآلاف من المنازل كل عام.

يؤدي هذا إلى تلف المواسير، أليس كذلك؟

ليس مباشرة. بدلا من ذلك، تحدث المشكلة عندما يتم حظر الأنابيب عن طريق الجليد، في كثير من الأحيان في مواقع متعددة داخل الأنبوب. وتقع هذه الحواجز بين مصدر المياه والصنبور المغلق. المنبع من انسداد الجليد، يمكن أن المياه التراجع إلى المصدر دون تراكم الضغط.
المصب من انسداد الجليد، والمحاصرين من المياه بين انسداد والصنبور المغلق. إذا كان المزيد من أشكال الجليد، فإنه لا مكان للذهاب . تكون المفاصل الأنابيب عرضة بشكل خاص للتسريبات، ولكن يمكن أن تحدث الشقوق على طول أجزاء أخرى من الأنابيب.
هذا هو أحد الأسباب التي تجعل من فكرة جيدة ترك صنبور. بعض الناس يعتقدون بالتنقيط المستمر يحافظ على المياه من التجمد.

كيف تعرف إذا كان منزلك آمن؟

[caption id="attachment_51" align="aligncenter" width="300"]تخطيط صحي تخطيط صحي[/caption]
والجواب على ذلك بسيط إلى حد مدهش: إذا قمت بتشغيل صنبور الماء والماء لا يخرج - أو إذا كنت دافق المرحاض وأنها لا الملء وربما تجميد أنابيب المياه الخاصة بك. بدلا من ذلك، إذا قمت بتشغيل صنبور كامل القوة ويتم إطلاق سراح قليلا فقط، وهذا يمكن أيضا أن يكون علامة على الماء. إذا كنت تشك في تجميد أنابيب المياه، حان الوقت لاستدعاء فني صحي وإيقاف المياه.

إطلب فني صحي للمعاينة الفورية

بالطبع، يمكن أن تتصل علينا بأي وقت وسوف نوفر لك النصيحة عادة ما تنطبق فقط على المناطق التي تم فيها خفض درجات الحرارة بالقرب أو أقل من التجميد درجات الحرارة أقل من 20 درجة فهرنهايت (ناقص 7 درجة مئوية) وضع المياه في أنابيب في خطر للتجميد.
ومع ذلك، بمجرد عوامل البرد الرياح في وأنابيب المياه من المحتمل أن تجمد فوق 20 درجة فهرنهايت علامة، أيضاوالنظم الفرعية للإمداد والصرف عمليتان متميزتان، مع عدم وجود تداخل بينهما. هناك جسور بين الاثنين، ومع ذلك، والجسور هي ما يجعل نظام فني صحي السباكة يستحق والجود. أي جسر بين أنظمة العرض والصرف هو لاعبا اساسيا.

فني صحي تجهيزات المراحيض

المصارف، والأحواض هي التجهيزات. وبالإضافة إلى ذلك، صنبور الخارجي هو لاعبا اساسيا وذلك هو غسالة. جميع الأجهزة التي ترسم المياه العذبة وتصريف مياه الصرف الصحي هي تركيبات، وجميعها مصممة للحفاظ على أنظمة العرض والصرف فصلا صارما.
معظم الناس يعرفون فقط أنه عندما تتحول على صنبور. هذا الفيديو يأخذك خارج أساسيات تعلم كيفية راسيا.
كيفية إصلاح ترك المرحاض الفيديو

كيفية إصلاح تسرب المرحاض

هو صوت المياه الجارية في المرحاض الخاص بك؟ قد يكون إصلاح المشكلة أسهل مما تظن.
كيفية استبدال بالوعة الحنفيات الفيديو

كيفية استبدال الحنفيات بالوعة
هل استبدلت بالوعة، أو هل تريد ترقية صنبور جديد جذاب؟ وإليك بعض الخطوات البسيطة لتثبيت لاعبا اساسيا جديدا.
كيفية تثبيت / استبدال مرحاض فيديو

تركيب مرحاض الحمام الجديد هو إجراء بسيط إلى حد ما التي يمكنك إنجاز في بضع ساعات فقط. هنا كل ما تحتاج إلى معرفته.

الحفاظ على المياه، وتوفير المال

قم بترقية المرحاض لتبدأ مع طقم المرحاض المزدوج فوش الصديق للبيئة. تحويل القياسية الخاصة بك قطعتين. سهلة التركيب ويوفر لك المال، مزيج كبير لتحسين الحمام.
تعلم أساسيات مع ورش العمل الرقمية والحصول على تعليمات سريعة وسهلة للحصول على التحديثات المنزلية الأساسية
يمكننا تقديم المساعدة دائما فيما يخص ما يلي:
  • تسليك المجاري
  • تسليك البالوعات
  • تركيب الأدوات الصحية
  • سخانات المياه الكهربائية
  • سخانات المياه التي تعمل بواسطة الغاز
  • تركيب سخان المياه
  • صيانة سخانات المياه
  • لوازم الحمام
  • المطبخ الحنفيات
  • الحنفيات
  • إصلاح صنبور وقطع غيار
  • أجزاء السباكة
نحن يسعدنا دائما أن نطلع على جميع الآراء والاستفسارات عند طلب نصيحة أو مشورة من فني صحي على قدر من الخبرة والمهارة ونحن لها بأى وقت.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة