تسليك مجاري شبكات الصرف الصحي الداخلية


تسليك مجاري شبكات الصرف الصحي الداخلية

الأمونيا ومياه الصرف

يتضمن تكوين قمع مزراب الصرف الداخلي، مع المياه من أسقف، وأنابيب فرع المواسير الجاهزة الداخلية، وتلقي المياه من المواسير. وبالإضافة إلى ذلك، من أجل ضمان سير العمل العادي للشبكة، على أنها قدمت التدقيق والآبار.

المصدر: تسليك مجاري

قواعد تسليك المجاري الصحيحة


وكقاعدة عامة، في ساحة شبكات الصرف الصحي وتسليك المجاري وشبكة الشوارع. هذا النوع من الشبكات لاستقبال مياهه الصرف الصحي من خلال شبكات الصرف الصحي الداخلية ومزيد من التراجع بهم.

إلا في حالات استثنائية، إلى حل على تصريف مياه الصرف الصحي، الصادرة عن هيئات التفتيش الصحي، وتنظيم محطات معالجة مياه الصرف الصحي دون الجهاز.

التلبد دائما يحتاج إلى تسليك فوري

التلبد هو نوع معين من مرحلة النقل الأمر الذي يؤدي إلى تصادم بين الجسيمات مستقرة، وتميل إلى تشكيل الجزيئات الكبيرة (المجاميع)، التي بعد ذلك يمكن إزالتها بسهولة تامة من إجمالي من مياه الصرف الصحي لتكون طرق معالجتها الترشيح والترسيب، أو التعويم .

التلبد على نطاق واسع في تقنيات معالجة المياه. في هذه المرحلة، ويستخدم على نطاق واسع التلبد في معالجة مياه الصرف الصحي من أصل الصناعي والمنزلي على حد سواء.

ويستند تسليك المجاري على آلية أساسا على امتصاص الجزيئات على كامل سطح الجسيمات الغروية وأخرى لتشكيل هيكل شبكة الجزيئات، بسبب التحام من قوى الجسيمات الغروية.

معالجة مياه الصرف الصحي


مياه الصرف التي تشكلت بين الجسيمات هياكل ثلاثية الأبعاد الغروية التي هي قادرة على فصل أكثرر اكتمالا وسريع جدا من الطور السائل وهي العملية الأمثل أثناء تسليك المجاري وإذابة العوالق والترسيبات.

السبب الرئيسي لهذا النوع من الهيكل هو امتصاص الجزيئات من المرسب على بعض الجزيئات مع مزيد من التعليم بين البلدينن خاصة “الجسور البوليمر.”

محطة المعالجة

الصرف الصحي وتصنيف المحطة، التي تنظف مياه الأمطار، صممت تقنيات تسليك المجاري لإزالة المواد الصلبة العالقة والنفط من مياه الأمطار لمتطلبات محددة تنطبق على عملية تفريغها فيي المسطحات المائية من فئات مختلفة.

اعتمادا على المتطلبات من العملاء، قمنا بتطوير مرافق معالجة خاصة، والذي يحدث بعد معالجة مياه الصرفف الصحي.

تستخدم هذه المرافق مجموعة متنوعة من التقنيات خصيصا لتنظيف مياه الأمطار:

الامتصاص عن طريق الضفط بالمكينات.
بالطرق الميكانيكية.
توفر أساليب التسليك تنظيف أكثر فعالية وتطهير لمياه الصرف الصحي من جميع الشوائب الضارة والنفط. لتنظيف أكثر شمولا أثناء تسليك المجاري لمواسير مياه الصرف الصحي من منتجات صناعة النفط والجسيمات العالقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة